منتديات بنات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات وبس

للبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح

كاتب الموضوعرسالة
يكفي اني بنت
مشرفة منتدى الصرقعه والهبال
يكفي اني بنت

انثى عدد الرسائل : 78
الاقامه : أحـــــلــ سعودي ــــــي
عملك : عدل ملفك
المزاج : رايق
الدوله : يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Saudi_aC
نشاط العضو :
يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Left_bar_bleue60 / 10060 / 100يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Right_bar_bleue

يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Empty
مُساهمةموضوع: يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح   يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح I_icon_minitimeالخميس يناير 03, 2008 6:58 pm

بسم الله نبدأ
القصه بدون مقدمات في ذاك اليوم المشرق والجميل الي فيه شي واحد خربه وهو الحر ايه اخلصي
المهم في ذاك اليوم المشرق الجميل الي ماخربه غير الحر وبعدين والله ما خربه غير انتي نبي الزبده عليك لنبه انيون قلت لي الزبده اني في ذاك اليوم كنت طفشااااااااااااااااااااااااااااانه
الا هلي قاشين يبون يروحون لسوق واقوم بسرعه اقبع معهم ياهاللزقه
المهم رحت معهم ويوم نزلنا لسوق بدت اختي بلفراره لعلم ( تراها سريعه بالمره يني تكون في بعض الاحيان بجنبك وفجئه الى هي قدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام قا عطه الشارع ولا داخله السوق الي فالسيد الثاني )المهم
انا وراها وراها ابي الحق علشان ما تختفي وانا طايرره ورجلي قامت تسحب بريكات خلص تعبت المهم انا هديت شوي الاهي بالسيد الثاني واطيييير راها وانا طايره الا يطلعون شبا ب من المطعم الي انا ماشيه من جنبه واوقف واخختي طايره وان ارجف مدري شسوي الا اقول يابنت تشجعي وامشي بسرعه واطييير االا الولد وقف قدامي وقال هلا بالحلوه وبهاذه الحظه قلبي شارف على الوقوف من الخوف وانا مدري وش اقول قلت له بعد عن الطريق قال الي فجنبه مقدر على الصوت وان من الخريعه دفيتهم ورحت اركض ابي الحق على اختي وامشي وانا اناضر فيها مانتبهت للارض الا فيه حجر بالطريق وطرااااااااااااااااااااااااخ طحت على الارض عميا ما تشو فين الا اسمع الشباب يقولون بصوت عالي طاحت مااقدرت تستحمل الكلام والثاني يقول لا ماقدرت تستحمل جمالي وان اقمز واركض ركض وامسك اختي واكر لهل السالفه وخذيت تهزيئه بعد
وفي النهايه احب اقول ان شاء الله استانستو في ذا وعاد الله الله في الردود
والله الله في الشباب الي بالسوق سبوهم علشان ما يعودونها
الاستفادات
1 - تعلمت اني اشوف طريقي وانا ماشيه
2- واني اربط حبل بأختي علشان ما تسرع
وبس
صلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح   يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح I_icon_minitimeالجمعة يناير 04, 2008 3:48 am

مشكووره اختي المكرمه
يكفي اني بنت
يكفي اني بنت

انثى عدد الرسائل : 78
الاقامه : أحـــــلــ سعودي ــــــي
عملك : عدل ملفك
المزاج : رايق
الدوله : يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Saudi_aC
نشاط العضو :
يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Left_bar_bleue60 / 10060 / 100يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح   يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح I_icon_minitimeالجمعة يناير 04, 2008 7:28 pm

العفوووووووووووو

يال الفشيله هههه يمنع دخول التماسيح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-